برعاية

رضا عبدالعال: ماذا ينقص مرعي لكي بنضم للمنتخب؟.. وهذه رسالتي للتوأم

رضا عبدالعال: ماذا ينقص مرعي لكي بنضم للمنتخب؟.. وهذه رسالتي للتوأم

انتقد رضا عبدالعال المدير الفني لفريق نبروه قرار الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني بعد استبعاد عمرو مرعي المحترف بنادي النجم الساحلي التونسي، من قائمة الفراعنة لمواجهة الكونغو.

ويواجه المنتخب نظيره الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل في إطار لقاءات الجولة قبل الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر خوضها في روسيا بعام 2018.

وقال عبدالعال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من 6 لـ9" المذاع على قناة "القاهرة": "منتخب مصر عنده عجز في مركز المهاجم الصريح، والجهاز الفني للمنتخب الوطني كان لزامًا عليه استدعاء عمرو مرعي لصفوفه".

وأردف ساخرًا: "ماذا ينقص عمرو مرعي حتى ينضم للمنتخب؟ أظن أن كوبر ينتظر أن يرتدي اللاعب قميص الأهلي أو الزمالك حتى يضمه".

وأضاف لاعب الأهلي والزمالك المعتزل: "منتخب مصر ليس لديه شخصية ولا يوجد له شكل أو طريقة لعب معينة أو جُمل فنية".

وأشاد عبدالعال بالنادي الأهلى، قائلًا: "اعتدنا دائما منه على صنع المستحيل، لكني خائف على لاعبي الأهلي من الغرور أمام النجم الساحلي بعد فوزهم على الترجي التونسي، لأن المنافس الجديد أصعب من سابقه".

وأعرب مدرب نبروه عن حزنه الشديد مما حدث في مباراة المصري والزمالك، وما فعله التوأم حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي وإبراهيم حسن مدير الكرة في اللقاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا