برعاية

روبين: الأموال لن تسجل أهدافا لسان جيرمان

روبين: الأموال لن تسجل أهدافا لسان جيرمان

أكد الهولندي أريين روبين، جناح فريق بايرن ميونيخ، أن الإنفاق المادي الهائل لإدارة باريس سان جيرمان على الصفقات خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة لا يمنح الكتيبة الفرنسية أفضلية على العملاق البافاري، خلال مواجهتهما (الأربعاء) في دوري أبطال أوروبا، ساخرا من ذلك بالقول: "الأموال لا تسجل أهدافاً". 

وأشار روبين، في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "هم ينفقون ضعف الأموال التي ننفقها، لكن هذا ليس مهماً بالنسبة لفريق كرة قدم".

وأضاف: "الأموال لا تسجل أهدافا، الإمكانيات والفرق الجيدة هي التي تنجح في تحقيق الفوز".

ويلتقي العملاق البافاري مع سان جيرمان (الأربعاء) على ملعب حديقة الأمراء، لحساب الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري الأبطال.

ومن جانبه، علق نيكلاس سولي، مدافع البايرن، على المواجهة الخارجية الأولى في مسيرته بدوري أبطال أوروبا أمام باريس، قائلا:ً "هذه إحدى مواجهات المستوى الأول في أوروبا، يجب أن ندعم بعضنا البعض، وأن نكون في أفضل حال للقاء.".

يذكر أن سولي انضم لصفوف بايرن خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من هوفنهايم حيث يخوض دوري أبطال أوروبا لأول مرة في مسيرته الكروية، لكنه يمتلك خبرة دولية تتمثل في تتويجه مع منتخب ألمانيا بكأس القارات الصيف الفائت، وإحراز فضية أولمبياد ريو دي جانيرو في صيف 2016.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا