برعاية

طبيبه الفنلندي: بوجبا قد لا يحتاج إلى جراحة

طبيبه الفنلندي: بوجبا قد لا يحتاج إلى جراحة

قال ساكاري أورافا الطبيب الفنلندي الذي يعالج بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد من إصابته العضلية إنه قد لا يحتاج إلى الجراحة لأن إصابته مختلفة عن عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة وذلك في تصريحات نقلها موقع "مانشستر إيفنينج نيوز" يوم الإثنين.

وقال أورافا :"إصابة بوجبا مختلفة قليلا عن ديمبيلي لأنه بإمكانه الشفاء دون الخضوع إلى جراحة".

وأضاف "سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأنه خلال الأسبوع المقبل، ذلك النوع من المشاكل تسببه عدد من الأحداث وتؤثر على العضلة مع التعب المتواصل خاصة حينما يجري بسرعة ثم يتوقف مع عمل المخ أسرع من القدم".

تقرير - يونايتد لم يتخذ بعد القرار النهائي بشأن إصابة بوجبا بوجبا ولوكاكو يختاران أمهر لاعب في مانشستر يونايتد مورينيو: لا أعرف إذا كان بوجبا سيغيب 3 أشهر أم 12 يوما

ونشرت شبكة "إي إس بي إن" في وقت سابق تقريرا قالت من خلاله إن يونايتد سينتظر قرار الخبير الفنلندي للتوصل إلى حل نهائي لمشكلة بوجبا العضلية. (طالع التفاصيل)

وعالج الجراح صاحب الـ72 عاما عدة لاعبين كبار مثل ديفيد بيكام نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق وجوسيب جوارديولا نجم برشلونة السابق ومدرب مانشستر سيتي الحالي ومؤخرا أجرى جراحة لعثمان ديمبيلي جناح برشلونة.

ويغيب بوجبا عن يونايتد منذ 12 من شهر سبتمبر الماضي بعدما أصيب في الشوط الأول من فوز فريقه ضد بازل بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة "صن" البريطانية في وقت سابق إن بوجبا هو من تسبب في إصابة نفسه مما جعل مدربه جوزيه مورينيو يغضب منه بشدة. (طالع التفاصيل)

وقال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في وقت سابق إنه :"ليس لديه فكرة عن موعد عودة بوجبا لفريقه". (طالع التصريحات كاملة)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا