برعاية

أرسنال ينافس البايرن وبرشلونة على نجم شالكه

أرسنال ينافس البايرن وبرشلونة على نجم شالكه

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن كشافي نادي أرسنال يتابعون ليون جورتزكا، لاعب وسط شالكه، لرغبة الفرنسي أرسين فينجر مدرب الجانرز في التعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر صيف عام 2018، ليدخل المدفعجية في منافسة على خدمات اللاعب مع ناديي بايرن ميونيخ وبرشلونة.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في تقرير لها إن إدارة أرسنال تحضر راتباً مغرياً للدولي الألماني من أجل الحصول على خدماته في صفقة انتقال حر صيف العام المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن فينجر طلب من كشافي الجانرز متابعة جورتزكا مع شالكه، وبالفعل قام كشافو الجانرز بمتابعة آخر 3 لقاءات لـ"الرويال بلوز" في الدوري الألماني "بوندسليجا".

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية قبل 3 أيام أنه على الرغم من محاولات إدارة شالكه التجديد للاعب، فإن اللاعب قرر الرحيل إما لبايرن ميونيخ أو برشلونة بنهاية الموسم الحالي.

وسبق أن أكد كريستيان هايدل، مدير شالكه، أن إدارة الزرق ستبذل قصارى جهدها للإبقاء على خدمات بطل كأس القارات، قبل أن تنشر الصحف الألمانية (الثلاثاء) أن شالكه يحضر عقداً جديداً للاعب براتب يصل إلى 10 ملايين يورو سنوياً، من أجل إقناعه بالبقاء أو على الأقل التجديد من أجل الاستفادة المالية حال رحيله.

يذكر أن جورتزكا خاض 121 مباراة مع شالكه في جميع المسابقات منذ انتقاله للفريق قادماً من بوخوم في 2013، سجل خلالها 15 هدفا، علما بأنه توج مع المنتخب الألماني بكأس القارات الأخيرة التي أقيمت في روسيا وفاز بجائزة الحذاء الفضي لثاني أفضل هداف بعد تسجيله 3 أهداف في البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا