برعاية

وست هام يفاضل بين توخيل وساري لخلافة بيليش

وست هام يفاضل بين توخيل وساري لخلافة بيليش

استقر وست هام يونايتد الإنجليزي، على الثنائي توماس توخيل مدرب بروسيا دورتموند السابق، وماوريزيو ساري المدير الفني الحالي لنابولي الإيطالي، للتعاقد مع أحدهما لخلافة سلافين بيليش.

ويبدو أن بيليش بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن وست هام، بعد الخسارة السبت على يد توتنهام هوتسبير في الجولة السادسة من البريميير ليج (2-3)، على ملعبه ووسط أنصاره.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية، إن إدارة النادي اللندني قامت بدراسة السيرة الذاتية للعديد من المدربين خلال الفترة الأخيرة، للتعاقد مع أحدهم بعد تراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي مع بيليش.

ولا يرتبط توخيل بالعمل مع أي فريق في الوقت الراهن، منذ رحيله عن دورتموند وبالتالي فهو خيار مميز لإدارة النادي اللندني الساعي لإعادة "الهامرز" لسكة الانتصارات مرة أخرى في الفترة المقبلة.

وكانت تقارير أشارت في وقت سابق، إلى أن توخيل دخل دائرة اهتمامات مسئولي تشيلسي، لخلافة أنطونيو كونتي قبل نفي الأمر جملة وتفصيلاً من جانب إدارة "البلوز".

وفي المقابل يبدو ساري منفتحاً للرحيل عن نادي نابولي في الفترة المقبلة، بالرغم من النتائج الجيدة التي يحققها مع الفريق، وقيادته نحو تقاسم صدارة الدوري الإيطالي مع يوفنتوس بـ 18 نقطة من 6 انتصارات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا