برعاية

فيديو : ريال مدريد يحصد فوزا صعبا على ألافيس بثنائية سيبايوس

فيديو : ريال مدريد يحصد فوزا صعبا على ألافيس بثنائية سيبايوس

هاي كورة – نجح الفريق الملكي ريال مدريد في العودة لسكة الانتصارات في الليغا بعد خسارته الاخيرة امام بيتيس في البيرنابيو حيث تمكن من التغلب على ديبورتيفو الافيس بفضل تألق لاعبه الصاعد داني سيبايوس .

وبدأت المباراة بقوة من جانب الفريق الابيض الذي بدت رغبته واضحة منذ الدقائق الاولى من اجل زيارة الشباك وافتتاح التسجيل في المباراة  واستطاع لاعبه الشاب داني سيبايوس ان يفتتح التسجيل في اللقاء مبكرا في الدقيقة العاشرة ليتقدم الفريق الابيض بهدف نظيف.

وحاول فريق المدرب زيدان تعزيز تقدمه وفي الجهة الاخرى حاول الفريق المضيف ان يباغت نافاس ويسجل هدف التعادل ونجح في الوصول لمبتغاه ففي الدقيقة 40 قبل نهاية الشوط بدقائق قليلة وذلك بتسديدة جميلة من لاعبه مانويل جارسيا .

وعاد الفريق الملكي ليبحث عن اعادة تقدمه مرة أخرى في اللقاء وسرعان مانجح في ذلك بعدما تمكن صاحب الهدف الاول داني سيبايوس من ان يزور شباك الخصم مرة اخرى ويسجل الهدف الثاني ليتقدم الريال بهدفين مقابل هدف وينهي الشوط على هذا التقدم .

وفي الشوط الثاني حاول الفريق الأبيض أن يسجل هدف ثالث ليقترب من تحقيق الفوز ، ومع عدة محاولات لم يفلح فريق المدرب الفرنسي زين الدين في الوصول للشباك لتبقى النتيجة على التقدم بهدفين وينتهي اللقاء على هذه النتيجة .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا