برعاية

سوسو: الفرق المتواضعة سبب غياب ميلان عن المنافسة

سوسو: الفرق المتواضعة سبب غياب ميلان عن المنافسة

يرى خيسوس خواكين "سوسو" مهاجم ميلان أن النتائج المخيبة لفريقه أمام الفرق المتواضعة في الدوري الإيطالي سبب ابتعاده عن المنافسة على اللقب في الموسمين الأخيرين.

الكشف عن موعد تجديد عقد سوسو مع ميلان

وقال سوسو في تصريحات لقناة ناديه الرسمية: "أرى أن منافسينا في الدوري أقوياء للغاية، إلا أن علينا التركيز في مواجهة الفرق الأقل قوة في النصف الثاني من جدول الترتيب، لأن نتائجنا معهم في الموسمين الأخيرين تسببت في ابتعادنا عن المنافسة على اللقب".

وأضاف المهاجم الإسباني: "علينا أن نبذل مجهودا كبيرا في المواجهات مع هذه الفرق، نهدف فقط للفوز ونسعى لحصد أكبر قدر ممكن من النقاط، أمام الفرق القوية المنافسة لنا يكون الأمر مختلف، حيث أنه من الممكن أن تكون احتمالات التعادل أو الخسارة مماثلة لاحتمالات الفوز".

الجدير بالذكر أن الروسونيري لم يحقق لقب الاسكوديتو منذ عام 2012، واحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الموسم الماضي، والسابع في الموسم السابق له، في حين يتواجد في المركز الرابع حاليا بعدما جمع 12 نقطة من 4 انتصارات في 5 مباريات.

وانضم سوسو (23 عاما) إلى النادي اللومباردي في صيف 2015 قادما من ليفربول مقابل مليون يورو، وأعير في النصف الثاني من موسم 2015-2016 إلى جنوى، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2019.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا