برعاية

كلوب: لسنا الفريق الأسوأ في العالم وسنعالج أخطائنا

كلوب: لسنا الفريق الأسوأ في العالم وسنعالج أخطائنا

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن فريقه ليس الأسوأ في العالم كما صورته وسائل الاعلام في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنه يعمل على علاج أخطاء الفريق خلال الفترة القادمة. 

وكان ليفربول فشل في تحقيق أي انتصار في أخر 4 مباريات، حيث تعادل في مباراتين وخسر مثلهما بمختلف المسابقات، نتيجة أخطاء دفاعية ساذجة استمرت طوال تلك المباريات، ما عرض الفريق لانتقادات كثيرة من الجماهير والإعلام.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي: "البعض يشعرني وكأننا أسوأ فريق في العالم، ولا نملك أي نقطة، وهذا أمر غير صحيح، نعم لدينا مشاكل ولكننا نعمل على حلها في التدريبات".

وأضاف: "من المهم أن نعزز تركيزنا ونتخذ القرارات الصحيحة إلى جانب استغلال الفرص بشكل أفضل، لدينا مباراة أخرى مهمة أمام ليستر بالدوري، سنرى الكثير من الأمور التي اعتدنا عليها وبعض الأمور المختلفة أيضاً، الأمر يتعلق بسرعة اللعب الذي يتمتعون به ليستر عندما يخطفون الكرة ويمرروها إلى الوراء، يعتمدون أيضاً على الكرات الثابتة".

واختتم كلوب حديثه قائلاً: "قدمنا أداءا جيدا في بعض المباريات لكننا لم نقدم المستوى المطلوب، عندما كان يتعلق الأمر باستعدادنا الفني والبدني أثبتنا أننا نتمتع بلياقة بدنية وفنية جيدة، لا يوجد شك بأهمية الاعتماد على اللعب البدني القوي وامتلاك رغبة أكبر للتسجيل، نأمل في تحقيق الفوز وكسر ذلك النحس".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا