برعاية

الاتحاد السعودي يرد على مطالبة شراحيلي بالتكريم

الاتحاد السعودي يرد على مطالبة شراحيلي بالتكريم

رد الاتحاد السعودي لكرة القدم على مطالبة خالد شراحيلي حارس مرمى الهلال السابق والفيصلي الحالي بتكريمه كأحد أفراد المنتخب الذي تأهل لمونديال روسيا 2018، بعدما شارك مع "الأخضر" في 8 مباريات في التصفيات.

وكان شراحيلي البالغ من العمر 30 عاما، أرسل خطابا لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، مطالبا بتكريمه بعدما أغلق الاتحاد السعودي الباب في وجهه، مؤكدا أن غرضه من التكريم هو التقاط صورة تذكارية مع كبار المسؤولين، وليس الحصول على المال.

وعلق الاتحاد السعودي على طلب شراحيلي، ببيان أوضح فيه أن حارس الهلال السابق لم يكن ضمن من شاركوا في التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال، الذين تم تكريمهم فقط بحسب اللائحة الموضوعة لذلك.

وأوضح اتحاد الكرة السعودي، أن شراحيلي تم تكريمه من قبل مع من شاركوا في التصفيات الأولية المؤهلة للتصفيات النهائية، حيث تفصل اللائحة بين المرحلتين.

وشدد الاتحاد السعودي على اعتزازه بما قدمه من إسهامات مع الأخضر السعودي، وكذلك كل من شارك في تأهل المنتخب المونديال، مع التأكيد في الوقت ذاته على الالتزام بالقوانين واللوائح.

وبلغ المنتخب السعودي مونديال روسيا 2018 بعد فوزه على اليابان بهدف دون رد، ليحل ثانيا في مجموعته متفوقا بفارق الأهداف عن المنتخب الاسترالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا