برعاية

فالنسيا يذل مالاجا بخماسية نظيفة في الليجا

فالنسيا يذل مالاجا بخماسية نظيفة في الليجا

أمطر فالنسيا شباك ضيفه مالاجا بخماسية نظيفة خلال لقاء الفريقين في مستهل منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني. 

سجل أهداف فالنسيا الخمسة كل من وسيمون زازا (ثلاثة أهداف)، وسانتي مينا، ورودريجو.

فعلى ملعب ميستايا، افتتح الـ(خفافيش) التسجيل من عرضية من الجبهة اليمنى نفذها الإسباني كارلوس سولير لتصل إلى قلب منطقة جزاء مالاجا حيث ينقض عليها زميله ومواطنه سانتي مينا ليحول الكرة برأسه في أقصى الزاوية على يسار الحارس روبرتو (ق17).

وأحرز الإيطالي المخضرم سيمون زازا الهدف الثاني لفريقه والأول له (ق55) بعد فاصل من التمريرات السريعة حول منطقة جزاء الضيف الأندلسي لتنتقل الكرة من الناحية اليمنى إلى الجهة المعاكسة حيث يظهر زازا فجأة ليضع الكرة في لمح البصر على يسار حارس مالاجا في الزاوية البعيدة.

وأضاف زازا الهدف الثالث لفريقه والشخصي الثاني له بعد هجمة مرتدة ناجحة من منتصف الملعب إلى الجبهة اليمنى التي يرسل منها الشاب مارتن مونتويا كرة عرضية خلف دفاعات مالاجا ليتقدم زازا للكرة ويحولها من الوضع طائرا لتعانق شباك روبرتو في الزاوية الضيقة على يمينه (ق60).

وحقق اللاعب الإيطالي لقب (هاتريك) بتسجيل الهدف الثالث له والرابع لفريقه (ق63) بعد أن نجح بمجهود فردي في استخلاص الكرة من مدافعي مالاجا وينفرد بالحارس ليضع الكرة سهلة على يساره.

ومن تمريرة سحرية من البرتغالي جونزالو جويديس في يسار منطقة الجزاء يتسلم البرازيلي رودريجو الكرة في عمق دفاعات الفريق الأندلسي ليودع الكرة سريعة أرضية بيسراه على يسار الحارس محرزا خامس أهداف فالنسيا (ق86).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا