برعاية

الداخلية يطلب رسميا إعادة مواجهة الزمالك

الداخلية يطلب رسميا إعادة مواجهة الزمالك

تقدم نادي الداخلية بطلب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم بإعادة مواجهته الأخيرة أمام الزمالك والتي أقيمت الأحد الماضي ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري، بسبب ما وصفه بالظلم التحكيمي الذي تعرض له خلال المباراة التي حسمها الفريق الأبيض بنتيجة (3-0). 

وتضمن احتجاج الداخلية "شريط فيديو" للمباراة يوضح الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها حكم اللقاء محمد معروف، لاسيما ما يتعلق باحتسابه ركلة جزاء غير صحيحة لصالح الزمالك، وذلك من وجهة نظر الداخلية.

وكان علاء عبد العال المدير الفني لـ "الداخلية" أكد في تصريحات خاصة لـ "بوابة العين الرياضية" أن ناديه يفكر في تصعيد أزمة مباراة الزمالك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حال عدم الاستجابة الاتحاد المصري لطلب الداخلية بإعادة المباراة، خاصة وأنه يرى بأن حكم اللقاء "جامل" الزمالك في أكثر من مناسبة، ما أثر على النتيجة بشكل واضح.

من جانبه استنكر هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك تقديم الداخلية طلب بإعادة المباراة مشيرا إلى أن الزمالك ليس طرفا في الأزمة الحالية، مذكرا بما وصفه بالظلم التحكيمي الذي تعرض له فريقه الموسم الماضي، وترتب عليه إنهاؤه جدول المسابقة في المركز الثالث.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا