برعاية

«مولد الاتحاد» يغيب عن لقاء التعاون

«مولد الاتحاد» يغيب عن لقاء التعاون

تغادر بعثة فريق الاتحاد إلى القصيم غداً الأربعاء، استعداداً لمواجهة فريق التعاون ضمن مواجهات الجولة الرابعة للدوري السعودي للمحترفين، بينما سيغادر المحترف التونسي أحمد عكايشي إلى بلاده للالتحاق بمنتخب بلاده بعد المباراة.

ويأمل الاتحاديون خلال مواجهتهم التعاون بعد غد الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، في تحقيق النقاط الكاملة للمباراة، والعودة لجادة الانتصارات وإسعاد جماهيرهم بالنتيجة، بعد المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون أمام الهلال.

بينما تقرر أن يختتم الاتحاد تحضيراته للمباراة على الملعب الرئيسي في بريدة، حيث ينتظر أن تغادر البعثة في وقت مبكر غداً، في الوقت الذي ينهي التشيلي لويس سييرا مدرب الفريق مخططه التكتيكي للمباراة خلال الحصة التدريبية التي سيقيمها اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي.

وكان التشيلي سييرا قد فرض طوقاً من السرية على تحضيرات الفريق الأخيرة للمباراة، في الوقت الذي أشارت فيه المصادر إلى أن الحصة التدريبية التي جرت أمس بمعقل النادي ركز خلالها المدرب على الوقوف على جاهزية لاعبيه، ووضع ملامح النهج التكتيكي الذي سيدخل به المباراة، فيما اتضح خلال المران اعتماده على تجهيز الثنائي جمال باجندوح وعمار الدحيم للاستعانة بهما في قائمة الفريق.

وكان المران، وفق المصادر، قد انطلق بتدريبات لياقية قبل التحول للجوانب الفنية، بتدريبات منوعة، وتقسيم اللاعبين لمجموعتين خاضتا مناورة كروية، طبق خلالها الجهاز الفني عددا من الجمل التكتيكية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا