برعاية

بوش يعلن عودة جوتسه أمام هامبورج

بوش يعلن عودة جوتسه أمام هامبورج

كشف الهولندي بيتر بوش المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني عن عودة لاعب الوسط ماريو جوتسه لتشكيل فريقه أمام هامبورج خلال لقاء الفريقين يوم الأربعاء في الجولة الخامسة من عمر الدوري الألماني "بوندسليجا".

وقال بوش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "جوتسه سيعود للمباريات أمام هامبورج بينما سيكون هناك بعض الوقت أمام مارك بارترا وأندريه شورليه.".

ويعاني جوتسه من إصابة في الأسنان تعرض لها خلال لقاء توتنهام هوتسبير الإنجليزي في افتتاح مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بينما أصيب بارترا أمام في الفخذ في لقاء فرايبورج بالجولة الثالثة للبوندسليجا أما أندريه شورليه فيشكو من إصابة في عضلات القدم تعرض لها قبل انطلاق الموسم.

وحول الانطلاقة الرائعة لدورتموند بتحقيق 4 انتصارات دون تلقي أي هدف تحدث المدرب السابق لأياكس أمستردام قائلا:ً "أريد أن أفوز في كل المباريات، والفريق الذي يريد أن يحقق لقب البوندسليجا يجب أن يمتلك دفاعاً قوياً.".

ونجح دورتموند في تحقيق رقم قياسي لم يحققه من قبل إلا في موسم 2001-2002 وهو الحفاظ على نظافة شباكه لأربع مباريات متتالية في بداية المسابقة، ليتصدر ترتيب أندية البوندسليجا برصيد 10 نقاط من 4 مباريات وبفارق الأهداف عن هانوفر وبفارق نقطة عن بايرن ميونيخ وشالكه.

ويعاني دورتموند من عدد كبير من الغيابات بسبب الإصابات مما تسبب في تواجد 6 بدلاء فقط في لقاء كولن بالجولة الرابعة من الدوري الألماني الأحد في اللقاء الذي فاز به الأصفر والأسود بخماسية نظيفة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا