برعاية

تولوز الفرنسي يخطط لتأديب "الملاكم" الجزائري

تولوز الفرنسي يخطط لتأديب "الملاكم" الجزائري

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نادي تولوز الفرنسي سيعقد مساء الإثنين، اجتماعا عاجلا مع ممثلين عن زين الدين مشاش، نجم خط وسطه ذو الأصول الجزائرية، للنظر في حادثة اعتدائه باللكم على مدرب فريق الرديف دينيس زانكو، قبل المواجهة أمام نادي أليس، لحساب دوري الهواة. 

وكان اللاعب السابق لأولمبيك مارسيليا الفرنسي فقد أعصابه بعد أن دخل في مناوشة حادة مع مدربه إثر قرار استبعاده من المشاركة في المباراة، وكذلك رفضه لقرار عدم وضعه على رأس قائمة منفذي ركلات الجزاء.

ويستبعد أن تكتفي إدارة نادي الجنوب الفرنسي بتوقيع غرامات مالية على "الملاكم" الجزائري، حيث تفيد أخبار غير مؤكدة بوجود نية لوضعه على قائمة الراحلين خلال الميركاتو الشتوي القادم.

يذكر أن مشاش، الذي ينتهي عقده مع "التي.في.سي" في سنة 2018، شارك في 4 مباريات خلال الموسم الحالي سجل فيها هدفا وحيدا من دون أن يمنح أي تمريرة حاسمة.

ومنذ أن أصبح لاعبا محترفا، شارك اللاعب في 30 مباراة ضمن مسابقتي الدوري والكأس في فرنسا سجل خلالها هدفين وصنع هدفا وحيدا.

ووفقا لآخر تحديث له في شهر يونيه الماضي، حدد "ترانسفير ماركت"، الموقع المختص في تقييم أسعار اللاعبين، القيمة التسويقية ل"زيزو"، ب1.25 مليون يورو، بتراجع 250.000 يورو عما كانت عليه قيمته في شهر يناير من السنة الحالية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا