برعاية

عودة أطفال فريق بطولة "كأس مانشستر سيتي أبوظبي" من مانشستر

عودة أطفال فريق بطولة "كأس مانشستر سيتي أبوظبي" من مانشستر

عاد لاعبو فريق "كيندر جاردن ستارترز" الفائزين بلقب بطولة "كأس مانشستر سيتي أبوظبي" التي أقيمت مطلع العام في مدينة زايد الرياضية، من مانشستر، بعد بتجربة رياضية مميزة حافلة بالتدريبات والبرامج التطويرية والجولات الترفيهية لأهم المعالم الرياضية هناك.

وتمتع أعضاء فريق "كيندر جاردن ستارترز" المكونين من 16 شخص تراوحت أعمارهم بين 8 و 10 سنوات بوقت مفيد لتعلم المهارات الكروية في استاد الاتحاد والتدرب على فنون كرة القدم واللعب بطريقة السيتي، تحت اشراف طاقم من مدربي مدارس السيتي، بالإضافة إلى زيارة المتحف الوطني لكرة القدم الذي استعرض تطوّر كرة القدم على الصعيد العالمي، والمراحل التاريخية التي مرّت بها، وصولاً إلى ما هي عليه الآن.

كما وحظي اللاعبون البراعم بفرصة التجول داخل حرم استاد الاتحاد ومشاهدة كل تفاصيله، والتقوا مع دانيلو لويز دا سيلفا، الذي انضم مؤخرًا إلى صفوف السيتيزيزن لتعزيز القوة الدفاعية للفريق. وفي اليوم الأخير قبل التوجه إلى العاصمة الإماراتية، قدمت إدارة السيتي القمصان الرسمية كهدية تذكراية لجميع لاعبي فريق "كيندر جاردن ستارترز".

وقال مدير مشروع مدارس سيتي لكرة القدم، سيمون هيويت: "توج فريق كيندر جاردن ستارترز بلقب البطولة التي جمعت بين 60 فريقًا شارك بها أكثر من 800 لاعب ضمن فئاتهم قادمين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط. وشهدنا على مدار يومين من المنافسات في البطولة مستويات عالية ومهارات تعد بمستقبل مشرق ومشرف لكرة القدم الخليجية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا