برعاية

كومان يعترف بفشل التعاقد مع بديل للوكاكو

كومان يعترف بفشل التعاقد مع بديل للوكاكو

اعترف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لإيفرتون، بفشله في التعاقد مع بديل مناسب للبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم "التوفيس" السابق والحالي لمانشستر يونايتد، واصفاً الأمر بـ "شبه مستحيل".

وغادر لوكاكو (23 عاماً) إيفرتون وانتقل إلى مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، ليصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ الشياطين الحمر.

وقال كومان في تصريحات أبرزتها شبكة "ESPN" التليفزيونية الأمريكية، إن فكرة ضم لاعب بنفس قدرات لوكاكو صعبة للغاية، إن لم يكن مستحيلاً، حيث من الصعب إيجاد مهاجم مماثل للدولي البلجيكي فيما يتعلق بالغزارة التهديفية في كل موسم.

واعترف مدرب إيفرتون بأنه لم يتعاقد مع المهاجم المثالي القادر على تعويض لوكاكو، مضيفاً: "لكنني لن أتحجج بهذا الأمر، وسنحاول في هذا الصدد تجهيز (دافي) كلاسين، و(ساندرو) راميريز وكذلك (واين) روني".

ونجح لوكاكو مع يونايتد بشكل لافت الموسم الحالي، حيث استطاع تسجيل 6 أهداف خلال 6 مباريات في كل البطولات.

وعن روني، أكد كومان إن المهاجم الإنجليزي المخضرم قادر على اللعب بشكل أفضل كمهاجم متأخر، مشيراً إلى أنه سيحاول تغيير بعض الخطط في تشكيلة فريقه في الفترة المقبلة.

وعاد روني صاحب الـ 31 عاماً، إلى صفوف إيفرتون قادماً من مانشستر يونايتد بعد 13 عاما قضاها في ملعب "أولد ترافورد"، واستطاع تسجيل هدفي فريقه حتى الآن بالدوري الإنجليزي، في مرمى ستوك سيتي ومانشستر سيتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا