برعاية

أزمة جديد في الزمالك بسبب عقد الشناوي

أزمة جديد في الزمالك بسبب عقد الشناوي

نشبت أزمة داخل الزمالك المصري بسبب رفض أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق قرار مجلس الإدارة بوضع شرط جزائي في عقده الجديد، بقيمة 5 ملايين دولار مطالبا بضرورة تخفيضه ليصل إلى مليونين فقط .

لاعب في الزمالك يسبب أزمة بين مرتضى ونجله

وتحدث الشناوي مع احمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة و المشرف العام على الكرة باعتراضه بشكل قاطع على المبلغ التعجيزي الخاص بشرط رحيله، مؤكدا أن لم يوقع إلا في حالة تخفيض المبلغ .

وجاء تمسك مسئولي الزمالك بفرض شرط جزائى كبير هذه المرة بعد أن لوح الحارس مسبقا برحيله إلى أحد أندية الدورى السعودي عن طريق الشرط الجزائى المنصوص عليه في عقده الحالى -مليون دولار-، الأمر الذي تنبه له مجلس الإدارة و قرر وضع شرط جزائي تعجيزي .

ويأتي تمسك الشناوي بضرورة وضع شرط جزائي لا يتجاوز المليوني دولار وفقا لنصائح وكيل أعماله الذي وعده باحضار عقد احتراف في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، سواء في الدورى السعودي أو غيره، مشيرا إلى أن وجود مبلغ الـ5 ملايين دولار سيكون عائقا أمام الحارس، وسيسمح لإدارة القلعة البيضاء بالتحكم في مصيره سواء بالبيع إلى نادي بعينه أو رفض الاحتراف .

وعقد أحمد مرتضى جلسة أخرى مع وكيل الشناوي من أجل انهاء أمر تجديد العقد الذي ينتهى في 2019، حيث طالبه وكيل الحارس بعدم الحديث عن التجديد في تلك المرحلة و الانتظار حتى انتهاء العقد إلا ان الأخير تمسك بقرار الإدارة بتجديد عقود جميع نجوم الفريق خوفا من الرحيل خلال الفترة القادمة .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا