برعاية

شوماخر يعتذر عن شغب جماهير كولن قبل لقاء أرسنال

شوماخر يعتذر عن شغب جماهير كولن قبل لقاء أرسنال

اعتذر هارالد شوماخر نائب رئيس نادي كولن وحارس مرمى منتخب ألمانيا السابق، عما بدر من جماهير فريقه أمام ملعب الإمارات قبل انطلاق لقائه مع أرسنال الإنجليزي يوم الخميس في افتتاح دور المجموعات للدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

وقال شوماخر في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية : "نحن كنا ضيوف في لندن ونعترف أنه يكن يصح أن تتصرف بهذا الشكل، الأمر مخزي.".

وتسبب التزاحم الشديد لجماهير  كولن أمام ملعب الإمارات يوم الخميس في تأجيل المباراة لمدة ساعة، في ظل حضور قرابة 20 ألف مشجع لدعم خامس الدوري الألماني "بوندسليجا" في حين أن عدد التذاكر التي حصل عليها الألمان لم تتجاوز 3 آلاف تذكرة.

وفي الإطار نفسه أكد يورج شميدتكي المدير الرياضي لكولن أن تأجيل انطلاق اللقاء لمدة ساعة عن موعده الأصلي لم يكن جيداً بالنسبة لفريقه، قائلا:ً "حين يتأخر انطلاق المباراة لمدة ساعة فهذا ليس جيد على الإطلاق، الوضع كان حرجاً للغاية.".

وقرر مسؤولو نادي أرسنال بالاتفاق مع نظرائهم في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إقامة اللقاء بعد ساعة من موعده الأصلي مع السماح للجماهير الألمانية التي حصلت على تذاكر بالدخول لأرض الملعب ولكن بالأعداد المسموح بها.

يذكر أن أرسنال قد نجح في تحقيق فوز صعب الخميس على كولن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في أول لقاء للندنيين في اليوربا ليج منذ بطولة 2000 التي خسرها أرسنال في النهائي بركلات الترجيح 4-1 أمام جالاطا سراي في كوبنهاجن بعد التعادل سلبياً في الوقتين الأصلي والإضافي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا