برعاية

صديق هيريرا سبب ابتعاده عن تشكيل مورينيو في يونايتد

صديق هيريرا سبب ابتعاده عن تشكيل مورينيو في يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن سبب توتر العلاقة بين الإسباني أندير هيريرا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي لم يعد يعتمد عليه بصفة أساسية مؤخرا.

حيث تسببت دعوة الإسباني هيريرا لأحد الأصدقاء المقربين له ولنادي سيلتا فيجو أيضا قبل مواجهة الفريقين بنصف نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي لمقر تدريبات يونايتد، في حدوث شرخ في علاقة اللاعب مع مديره الفني مورينيو.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن تصرف هيريرا أغضب مورينيو بشدة، كونه لا يفترض أن يقوم بهذا الأمر قبل مباراة مصيرية للمانيو في الموسم الماضي، وهو التصرف الذي امتدت أثاره إلى الموسم الحالي، لاسيما بعد التعاقد مع الصربي نيمانيا ماتيتش من تشيلسي، حيث بات الأخير هو المفضل في وسط ملعب الشياطين الحمر إلى جانب الفرنسي بول بوجبا.

ولكن إصابة بوجبا خلال مباراة بازل الثلاثاء الماضي ضمن المجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وتوقع غيابه لفترة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع ستفتح الباب مجددا  أمام هيريرا للعودة من جديد لتشكيل يونايتد الأساسي، علما بأنه منذ بدء الموسم الحالي، لم يلعب سوى مباراتين فقط أساسيا ضد ريال مدريد في السوبر الأوروبي وأمام ستوك سيتي في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فضلا عن ذلك، فإنه لا يتوقع أن تؤثر هذه الواقعة على محادثات تمديد عقد هيريرا الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

يذكر أن هيريرا البالغ من العمر 28 عاما يلعب في مانشستر يونايتد منذ صيف 2014 قادما من أتليتك بلباو، وحقق مع الفريق بطولات كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية والدوري الأوروبي وكأس الرابطة المحترفة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا