برعاية

الإفريقي يخلص نجمه من قبضة الشرطة التونسية

الإفريقي يخلص نجمه من قبضة الشرطة التونسية

تعرض المنوبي الحداد، نجم الإفريقي التونسي، لموقف محرج "الخميس" في مطار تونس-قرطاج الدولي، عندما تم منعه من مصاحبة بعثة فريقه المسافرة للجزائر لخوض مواجهة مولودية الجزائر، لحساب ذهاب دور الثمانية من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقامت السلطات الأمنية باحتجاز اللاعب من أجل التحقيق معه بسبب واقعة ارتكابه لمخالفة قانونية في الأيام القليلة الماضية عند تواجده بأحد نزل مدينة الحمامات الساحلية، قبل أن تقوم في نهاية الأمر بالإفراج عنه إثر تدخل عدة أطراف نافذة من أجل غلق الملف وقتيا، وتبعا لذلك، تم السماح له بالسفر للجزائر، على أن يتم الاستماع إليه مجددا إثر عودة بعثة الفريق لتونس. 

ويعتبر المنوبي الحداد لاعبا مهما في تشكيلة نادي العاصمة التونسية حيث ساهم بشكل كبير في تأهل الفريق لدور الثمانية من المسابقة الأفريقية بفضل أهدافه الحاسمة في الجولتين الأخيرتين من دور المجموعات تباعا أمام ريفرز يونايتد النيجيري وكمبالا سيتي الأوغندي.

 يذكر أن اللاعب نشأ في نادي لوهافر الفرنسي حيث تزامل مع رياض محرز، النجم الحالي لليستر سيتي الإنجليزي، قبل أن يخوض تجربة أولى ناجحة في تونس مع الأوليمبي الباجي، لتقوم، بعد ذلك، إدارة الإفريقي بالتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

ومنذ انتقاله لنادي العاصمة التونسي، شارك الحداد في 22 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين آخرين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا