برعاية

رئيس روما يرد على شائعات انتقاده لمدرب الفريق

رئيس روما يرد على شائعات انتقاده لمدرب الفريق

إيزيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما

أعرب جيمس بالوتا رئيس نادي روما عن غضبه إزاء التقارير التي انتشرت بخصوص انتقاده لنتائج الفريق مع المدرب إيزيبيو دي فرانشيسكو، في الموسم الحالي.

وأعلن بالوتا تحديه للصحيفة التي نشرت ما يفيد بوجود نية لديه لإقالة دي فرانشيسكو، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، مؤكداً أن الأمر عارٍ تماماً من الصحة.

وأوضح رئيس روما أنه سعيد للغاية بالمجهود الذي يقوم به دي فرانشيسكو مع الفريق، وكذلك الإسباني رامون رودريجيز "مونشي" الذي يتولى منصب المدير الرياضي لـ "الجيالوروسي".

وقال إن بعض وسائل الإعلام تميل لاختراع الأكاذيب حول نادي روما بالتحديد: "تلقيت خبر انتقادي لأداء دي فرانشيسكو بصدمة كبيرة، أتمنى لو التقيت بالصحفي الذي كتب مثل هذا الكلام وجهاً لوجه، وأتحداه أن يقدم دليلاً واحداً ما يقوله".

وأشار إلى أن روما يمتلك مدربا رائعا، بالإضافة إلى أفضل مدير رياضي في العالم (مونشي)، وبالتالي ليس هناك ما يدعوا للقلق حول مستقبل الفريق.

وأفاد بالوتا بتوجهه إلى غرفة ملابس روما عقب نهاية مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، لتقديم التهنئة للجهاز الفني واللاعبين، خاصة الثنائي أليسون بيكر وكوستاس مانولاس، بعد ظهورهما بمستوى طيب في اللقاء.

وتعادل فريق العاصمة الإيطالية مع أتلتيكو بدون أهداف، في أولى مباريات الفريقين بمرحلة المجموعات لدوري الأبطال مساء الثلاثاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا