برعاية

مدرب هوفنهايم يكشف كيفية اعتذاره لأنشيلوتي

مدرب هوفنهايم يكشف كيفية اعتذاره لأنشيلوتي

فسر يوليان نجلزمان، المدير الفني لفريق هوفنهايم، حقيقة تصريحاته بشأن رغبته في تدريب بايرن ميونيخ يوماً ما، مؤكداً أنه لم يقصد بأي شكل من الأشكال التقليل من شأن زميله الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وأنه قدم له الاعتذار عن سوء تفسير تصريحاته في وسائل الإعلام.

وقال نجلزمان، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء فريقه هوفنهايم مع سبورتنج براغا البرتغالي في افتتاح مباريات الفريق ببطولة الدوري الأوروبي "يوربا ليج": "أنا أعتذر قبل أي شيء لزميلي كارلو أنشيلوتي، فهو مدرب أكن له احتراما كبيرا، عدد الألقاب التي فاز بها أنشيلوتي أكثر من عدد ملابسي".

وأوضح المدرب البالغ من العمر 30 عاماً: "لقد قمت بإرسال رسالة نصية عبر الهاتف لأنشيلوتي أوضحت له فيها حقيقة تصريحاتي، الأمر كله متعلق بتصوراتي للمستقبل وخططي وليس بشأن الموقف الحالي".

وكان نجلزمان صرح في حوار مع قناة "يورو سبورت" الألمانية أن تدريب بايرن ميونيخ هو الحلم الأهم في مسيرته الكروية، في تصريحات جاءت مباشرة في ظل تعرض أنشيلوتي لانتقادات حادة بعد هزيمته أمام لاعبي نجلزمان في الجولة الثالثة للدوري الألماني (بوندسليجا) السبت الماضي.

وتابع: "لا أفكر في خلافة أنشيلوتي، وأنا سبق أن أكدت في حوارات عديدة أنني أحلم بتدريب فريق عالمي وأن أحقق الألقاب، وبايرن ميونيخ هو أحد تلك الأندية العالمية، وهناك أيضاً أندية أخرى".

ونفى نجلزمان أن تكون لمنزله في مدينة ميونيخ أي علاقة بإمكانية تدريبه بايرن، مؤكداً: "أنا أجيب عن الأسئلة بوضوح وصدق، منزلي في ميونيخ له علاقة بأسرتي وزوجتي، أنا فقط أحاول أن أكون صريحاً، لكن ربما تلك الصراحة أسيء تفسيرها".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا