برعاية

كونتي: زاباكوستا لم يقصد تسجيل هدفه الرائع

كونتي: زاباكوستا لم يقصد تسجيل هدفه الرائع

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي، أن مواطنه ديفيد زاباكوستا الظهير الأيمن في فريقه، لم يكن يقصد تسجيل الهدف الرائع الذي أحرزه في مرمى كاراباج الأذربيجاني في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا (الثلاثاء)، في المباراة التي فاز بها البلوز بسداسية نظيفة.

حارس تشيلسي يصنع هدفاً لوافد "البلوز" الجديد

وكان زاباكوستا الوافد الجديد للفريق انطلق بالكرة من الناحية اليمنى في الدقيقة 30 من اللقاء، وباغت إبراهيم سيهيتش بتسديدة من مسافة بعيدة سكنت الشباك وجاء منها الهدف الثاني لأصحاب الأرض بطريقة رائعة.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "ديفيد أخبرني أنه لم يكن يقصد تسجيل الهدف، بل كان يريد أن يرسل الكرة إلى أحد زملائه داخل منطقة الجزاء".

وأضاف المدرب الإيطالي: "أعتقد أننا حققنا نتيجة جيدة وبدأنا البطولة بأفضل طريقة ممكنة، أنا سعيد للغاية بالأداء الجيد الذي قدمه جميع اللاعبين".

الجدير بالذكر أن زاباكوستا (25 عاما) انضم إلى بطل الدوري الإنجليزي في آخر يوم من فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من تورينو مقابل 25.2 مليون جنيه استرليني بعقد يمتد حتى يونيه 2021، وتعد مشاركته أمام كاراباج هي الأولى له كأساسي بقميص تشيلسي، بعدما شارك كبديل في الفوز 2-1 على ليستر سيتي بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا