برعاية

بالفيديو.. راشفورد يواصل تألق البدايات مع اليونايتد

بالفيديو.. راشفورد يواصل تألق البدايات مع اليونايتد

أحرز ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي هدفا في ظهوره الأول مع الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في مواجهة ضيفه بازل السويسري بالجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة مساء الثلاثاء، التي انتهت بفوز اليونايتد بثلاثية دون رد، ليحافظ اللاعب الشاب على عادته في التسجيل خلال أول مباراة له في البطولات التي يشارك فيها.

مورينيو: راشفورد سيستمتع بصافرات الاستهجان

وفي الدقيقة 84 وصلت الكرة إلى راشفورد داخل منطقة جزاء بازل بعد 7 دقائق من دخوله بديلا لزميله خوان ماتا، وسجل المهاجم الإنجليزي الشاب الهدف الثالث في المباراة بعد ارتباك دفاع وحارس الضيوف وفشلهم في إبعاد الكرة، وهو أول أهدافه في دوري الأبطال.

وبهذا واصل راشفورد (19 عاما) عادته في التسجيل بأول مباراة من البطولات التي يشارك بها، بعد تسجيله في أول مباراة شارك فيها بالدوري الإنجليزي، وكأس الرابطة الإنجليزية، والدوري الأوروبي.

وكان راشفورد نشأ في أكاديمية اليونايتد وظهر مع الفريق الأول منتصف موسم 2015-2016، وسجل في أول مباراة له بالدوري الإنجليزي في الفوز 3-2 على أرسنال في فبراير 2016، وكذلك في أول مباراة بكأس الرابطة في الفوز 4-0 على ريدينج، فضلا عن تسجيله ثنائية في الفوز على ميتلاند الدنماركي في أول ظهور له بالدوري الأوروبي.

وأصبح راشفورد رابع لاعب إنجليزي يسجل مع اليونايتد في دوري الأبطال قبل أن يصل عامه العشرين، بعد ديفيد بيكهام وواين روني وفيل جونز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا