برعاية

مودريتش أبرز أسباب انتقال بيل لريال مدريد

مودريتش أبرز أسباب انتقال بيل لريال مدريد

قال الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد، إنه لا يشغل باله بأن يصبح النجم الأبرز في صفوف الميرينجي، لكنه يود فقط أن يلعب كرة القدم ويستمتع في الملعب، كاشفا أن الكرواتي لوكا مودريتش زميله السابق في توتنهام والحالي في الريال أبرز أسباب انتقاله إلى الفريق الملكي. 

وفي مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وردا على سؤال حول انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل قيمة الشرط الجزائي في عقده، قال بيل "هناك أسباب لذلك، لكنني أعتقد أن الأهم في المسيرة هو أن تنظر لما مضى وترى البطولات التي حصدتها".

وأضاف الويلزي "في الواقع أنا لا أكترث بهذه الأشياء. البعض يهتمون، والبعض الآخر لا. الأمر لا يقلقني كثيرا. أنا أود فقط الخروج إلى أرض الملعب والاستمتاع. أود أن أقوم بالأمور جيدا وأن أساعد الفريق على الفوز بالبطولات".

وكشف بيل أن مودريتش كان أبرز الأسباب التي دفعته للموافقة على الانتقال من توتنهام إلى الريال، نظرا لأنه لاعب رائع، مبينا أن الكرواتي ساعده كثيرا بعد انضمامه للميرينجي.

وأبرز الويلزي أنه اضطر لتغيير طريقة لعبه مع "الملكي"، موضحا "تعين عليّ أن أتغير. عندما تكون شابا تصل إلى مكان وتحاول أن تقوم بالأمور بطريقة جيدة لكي تتجاوز الصعاب. لقد تغيرت كثيرا، لكنني أشعر بأنني أصعد درج كرة القدم وعليّ المواصلة".

ويرى بيل أن الريال يضم أفضل لاعبين في التاريخ رغم أنه لم يتعاقد مع الكثير من اللاعبين خلال آخر 3 مواسم صيفية، مضيفا "الجميع يعرف أن لدينا فريقا كبيرا لم نكن لنحصل عليه إذا لم نحقق بطولات.. إيسكو وأسينسيو ولوكاس فاسكيز وماركوس يورينتي.. جميع من أتوا قاموا بعمل رائع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا