برعاية

العمري: برانديلي أحدث فارقاً كبيراً مع "العميد"

العمري: برانديلي أحدث فارقاً كبيراً مع "العميد"

أكد مدافع نادي النصر الإماراتي، اللبناني جوان العمري، أنه سعيد جداً باللعب مع "العميد"، إذ يشعر أنه يعيش في بيته ووسط أهله وأصدقائه من اللاعبين والجهازين الفني والإداري، معتبراً أنه تأقلم بشكل سريع مع الفريق منذ أن تم التعاقد معه في يناير (كانون الثاني) الماضي، بحسب صحيفة الخليج اليوم الثلاثاء.

وكان النصر تعاقد مع العمري لمدة موسمين ونصف الموسم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من نادي سيفا سبور التركي، وقدم مع "العميد" مستوى مميز.

وأشار العمري إلى أن "التأقلم السريع مع زملائه كان دفعة قوية له من أجل تقديم الأفضل في جميع المباريات، خاصة التي خاضها في الفترة الماضية بشكل ودي مع المدرب الإيطالي تشيزاري برانديلي، منذ قدومه لتدريب العميد في مايو (أيار) الماضي، بجانب المباراة الرسمية أمام عجمان في مسابقة كأس الخليج العربي، وحقق خلالها النصر فوزاً كبيراً بثلاثية نظيفة ليتصدر المجموعة الأولى للمسابقة".

وتحدث العمري عن المدرب برانديلي موضحاً أنه "أحدث فارقاً كبيراً في الفريق منذ قدومه، إذ تمكن سريعاً من التأقلم مع اللاعبين وكوَّن معهم صداقات، وهو ما أثر في أداء الفريق بشكل كبير خلال الاستعدادات في الفترة الماضية، والتي سبقت انطلاقة الموسم الكروي بمسابقة كأس الخليج العربي، لافتاً إلى أن الجميع في نادي النصر شعارهم واحد هذا الموسم وهو تحقيق الألقاب والمنافسة عليها جميعاً".

وأكد العمري أنه "يطمح لتحقيق أول الألقاب له مع فريق النصر خلال الموسم الجاري، خاصة وأن الأجواء الإيجابية التي يعيشها الفريق مع بداية الموسم تؤكد أن هناك أحداثاً سعيدة قادمة لفريق النصر هذا الموسم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا