برعاية

مورينيو: فيلايني سر قوة مانشستر يونايتد

مورينيو: فيلايني سر قوة مانشستر يونايتد

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن قائمة فريقه تصبح ضعيفة حال غياب لاعب خط وسطه البلجيكي مروان فيلايني، مؤكدا وجود شكوك حول إمكانية مشاركته أمام بازل ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة.

وقال مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي تقام مساء الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد": "أشعر بالضعف حينما لا يكون فيلايني متواجدا مع الفريق، لا يهم إن كان على أرض الملعب أو على مقاعد البدلاء، لكن له دورا معنا أكبر مما يتصور الكثيرون".

وأضاف: "سنقوم بتقييم حالة فيلايني، وحال مشاركته في التدريبات بصورة طبيعية فسيكون خيارا بالنسبة لنا أمام بازل، لأنني بحاجة له".

من ناحية أخرى، أكد مورينيو مشاركة الحارس الإسباني ديفيد دي خيا بشكل أساسي في المباراة، إلى جانب ثنائي الدفاع الإنجليزي كريس سمولينج والسويدي فيكتور ليندلوف، لتعويض غياب الإيفواري إيريك بايلي والإنجليزي فيل جونز بداعي الإيقاف.

وشدد المدرب البرتغالي على صعوبة المباراة، لكنه أكد رغبة فريقه في حصد أول 3 نقاط بالمجموعة الأولى التي يتواجد بها أيضا إلى جانب يونايتد وبازل، فريقا بنفيكا وسسكا موسكو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا