برعاية

تغريدة "بن غليطة" للعين تستفز الجماهير الإماراتية

تغريدة "بن غليطة" للعين تستفز الجماهير الإماراتية

تسببت تغريدة أطلقها مروان بن غليطة، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، دعما لنادي العين ممثل الإمارات في مهمته أمام الهلال السعودي (الاثنين) في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في تجدد غضب الجماهير الإماراتية تجاه رئيس الاتحاد، بعد الإخفاقات الأخيرة التي شهدتها الكرة الإماراتية تحت قيادته.

وطالبت الجماهير في تغريداتها باستقالة بن غليطة، وذلك بعد فشل المنتخب الإماراتي في الوصول إلى كأس العالم 2018، لا سيما أن "جيل عموري" الذي كان يعد أحد أبرز أجيال الكرة الإماراتية لم يستغل بالشكل الصحيح، كما أن معدل أعمار لاعبي المنتخب 26 عاما، مما يعني وصولهم إلى الثلاثينات في فترة التصفيات المقبلة المؤهلة لكأس العالم 2022.، وعدم قدرة بعضهم على إكمال المشوار بنفس القوة.

وقال أحد المعلقين على تغريدة بن غليطة إنه يشكر الله لعدم تدخل الاتحاد الإماراتي في قرارات نادي العين، مؤكدا أن العين هو مشرف الكرة الإماراتية محليا ودوليا.

وطالب آخر باستقالة بن غليطة، مشيرا إلى أنه يتمنى رحيله من رئاسة اتحاد الكرة، وقال: "لن أجامل.. فمروان بن غليطة وفريقه لم يضيفوا أي جديد".

ويواجه بن غليطة حملة انتقادات واسعة من الجماهير والإعلام والرياضيين بسبب المستوى الهزيل للمنتخب خلال الفترة الأخيرة، والقرارات غير المدروسة بتغيير المدربين، مما أدى إلى فشل المنتخب في الوصول إلى كأس العالم 2018.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإماراتي أعلن مسبقا عن اجتماع طارئ سيقام (الثلاثاء)، يناقش فيه أبرز أسباب خروج المنتخب الإماراتي من تصفيات المونديال، ومتابعة خطط المستقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا