برعاية

الهلال يرفع شعار الفوز أمام «عين الإمارات»

الهلال يرفع شعار الفوز أمام «عين الإمارات»

الاثنين 20 ذو الحجة 1438 هـ الموافق 11 سبتمبر 2017 العدد 16159

صورة من مواجهة الذهاب بين الهلال والعين (اليوم)

يرفع الهلال شعار الفوز فقط عندما يستقبل العين الإماراتي مساء اليوم الإثنين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في مدينة العين قد انتهت بالتعادل السلبي.

ويطمح الهلال في تخطي منافسه وبلوغ الدور نصف النهائي للمرة الرابعة منذ استحداث البطولة بثوبها الجديد، بعد أعوام 2010 و2014 و2015، وهو بلا شك قادر على ذلك متى ما كان لاعبوه في أفضل حالاتهم الفنية والمعنوية.

وليس أمام الفريق الأزرق، الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور خيار سوى الفوز أو التعادل السلبي في أسوأ الأحوال وتمديد المباراة لوقت إضافي، أما العين الذي توج بلقب النسخة الجديدة مرة واحدة عام 2003 فيأمل في العودة ببطاقة التأهل للدور قبل النهائي للمرة الخامسة بعد أعوام 2003 و2005 و2014 و2016، وهو يملك كل مقومات التفوق، ويدخل المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة.

وعطفا على مستوى الفريقين وظروفهما الحالية، فإن المباراة تعتبر صعبة على الفريقين ولن تبوح بأسرارها إلا داخل المستطيل الأخضر، وبالتالي لا مكان للترشيحات المسبقة وستبقى النتيجة معلقة حتى صافرة النهاية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا