برعاية

مورينيو يهاجم يونايتد مويس وفان جال

مورينيو يهاجم يونايتد مويس وفان جال

مويس - مورينيو - فان جال

هاجم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، فترتي المدربين السابقين للفريق، الاسكتلندي ديفيد مويس والهولندي لويس فان جال، مشيرا إلى أن اليونايتد في عهدهما ظل في حالة جمود في الوقت الذي تقدمت فيه مستويات الكثير من الفرق الأخرى.

وقال مورينيو، في تصريحات لصحيفة "صنداي تايمز" البريطانية:  "كان هناك تطور يحدث في الأندية الأخرى، لكن لم يكن هناك تطور في مانشستر يونايتد، وفي جميع المجالات التي تجعل هذا الفريق ناجحا أعتقد أننا توقفنا".

وأضاف: "كانت هذه الفترة (مويس وفان جال) في النادي تتسم بالفراغ، حيث لم يحدث تطور في المجالات المهمة، لأن النجاح في الماضي كان يقوم على أكتاف اللاعبين والمدربين والإدارة وربما الملاك، وبالتالي، عندما تفوز وتفوز ثم تتوقف فجأة فإن هذا يمثل عبئا".

وأتم: "اليوم لدينا ظروف عمل أفضل، وقسم طبي أفضل، وقسم تحليل أفضل، وإدارة أفضل فيما يخص اكتشاف المواهب، إلى جانب وجود قسم إعلامي يعمل بشكل جيد، وفي كثير من الحالات فعلنا ذلك دون تغيير من يعملون في هذه الأقسام، وهو أمر مهم جدا".

ومنذ اعتزال المدرب الأسطوري السير أليكس فيرجسون في 2013 لم ينجح يونايتد مع مويس خلال موسم 2013-2014 في تحقيق أي بطولة، كما أنه اكتفى خلال فترة فان جال بين 2014 و2016 بتحقيق كأس الاتحاد الإنجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا