برعاية

ماركا: رئيس برشلونة الأسبق جمع ما يقرب من 3 آلاف توقيعا لسحب الثقة من بارتوميو

ماركا: رئيس برشلونة الأسبق جمع ما يقرب من 3 آلاف توقيعا لسحب الثقة من بارتوميو

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن أوجوستي بينديتو المرشح السابق لرئاسة نادي برشلونة جمع ما يقارب من 3 آلاف استمارة لسحب الثقة من مجلس الإدارة الحالي للنادي الكتالوني بحسب ما نشرته اليوم الأحد.

وأشار تقرير الصحيفة إلى أن المرشح السابق في انتخابات النادي عامي 2010 و2015، حصل على توقيع 2,920 عضوا من أعضاء برشلونة على استمارة سحب الثقة من جوسيب بارتوميو خلال مباراة الفريق أمام إسبانيول والتي انتهت بخماسية دون رد لليونيل ميسي ورفاقه.

وتواجد 80 متطوعا في حملة بينديتو في ملعب كامب نو خلال مباراة برشلونة وإسبانيول يوم السبت من أجل الحصول على توقيعات الجماهير الغاضبة من مجلس الإدارة.

هنري: لا أعرف ما هي مميزات تشامبرلين أليجري: ديبالا سيصبح الأفضل في العالم بعد اعتزال رونالدو وميسي بالفيديو - لدغتان تكفي للأفاعي.. إنتر يفوز على سبال ويتصدر بالعلامة الكاملة صن - جوارديولا مهتم بالتعاقد مع "جون ستونز الويلزي"

ويعتقد بينديتو أن مواجهة الفريق القادمة أمام يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا ستشهد توقيع المزيد من الأعضاء على استمارات سحب الثقة.

وسيتعين على بينديتو أن يجمع 16,570 صوتا (ما يوازي 15% من أعضاء نادي برشلونة) لإسقاط بارتوميو من منصبه.

وأمهلت إدارة برشلونة بينديتو 16 يوما لجمع العدد المطلوب من التوقيعات خلال مباريات الفريق التي ستقام في كامب نو أمام إيبار ويوفنتوس ولاس بالماس إضافة لمباراة دربي كتالونيا أمام إسبانيول.

ويختلف بينديتو مع إدارة برشلونة على الموعد النهائي لتقديم الاستمارات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا