برعاية

#العين الإماراتي: #الهلال سيلعب تحت الضغوط.. نراهن على بطاقة التأهل

#العين الإماراتي: #الهلال سيلعب تحت الضغوط.. نراهن على بطاقة التأهل

أكد لاعب نادي العين الإماراتي إسماعيل أحمد أن فريقه مستعدا تماماً لمواجهة الإياب أمام الهلال السعودي في الرياض في إياب دوري أبطال آسيا.

وقال خلال تصريحات صحافية: أعتقد أنها مباراة العمر والمواجهة مصيرية بالنسبة لنا وندرك جيداً بأنها لن تكون سهلة، خصوصاً أن الهلال يضم في صفوفه مجموعة من لاعبي المنتخب أي أنهم سيدخلون المواجهة بمعنويات مرتفعة في أعقاب تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم.

وأكمل: في اعتقادي أن الهلال السعودي سيدخل المواجهة تحت حالة من الضغوط على ملعبه وبين جماهيره، بيد أن هدفنا واضح ويتمثل في العودة من الرياض ببطاقة التأهل إلى نصف نهائي آسيا، ونحن ندرك جيداً أننا مطالبون بإظهار روح القتال منذ صافرة بداية المواجهة وحتى نهاية المباراة كما يتوجب علينا أن نكون في درجة الجاهزية المطلوبة للتعامل مع كل الظروف الواردة في مثل تلك المباريات الكبيرة.

وأردف: الجماهير ستحتشد بقوة على مدرجات ملعب الملك فهد الدولي لمساندة الهلال السعودي، غير أننا نمتلك خبرة التعامل مع تلك الأجواء وجماهير المنافس دائماً ما تعزز من حوافزنا على تقديم أفضل أداء وأتمنى أن نوفق في الظهور المشرف والذي يتسق مع طموحات الجماهير الإماراتية ومحبي “الزعيم” العيناوي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا