برعاية

مورينيو يهين أحد الصحفيين بسبب مصافحة مدرب ستوك سيتي

مورينيو يهين أحد الصحفيين بسبب مصافحة مدرب ستوك سيتي

لا يرضى جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بالنقطة التي حصدها فريقه، بالجولة الرابعة للبريمرليج، عقب تعادله أمام ستوك سيتي، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب بريطانيا.

وتحدث المدرب البرتغالي في تصريحات عقب اللقاء، نشرها الموقع الرسمي لشبكة قنوات BBC البريطانية، وقال مورينيو:" كانت مباراة صعبة لعدة أسباب، لاعبي فريقي ليسوا بأدائهم المعتاد عقب فترة التوقف الدولي، قاتلنا بقوة، كنا قريبين من الفوز أكثر من الخسارة".

وأردف مورينيو:" ستوك سيتي فريق قوي بألعاب الهواء، قاتلوا بقوة وعلى الأرجح يستحقوا حصد تلك النقطة".

وتابع:" بالنسبة لنا لم نأتِ إلى هنا لنخرج من اللقاء بنقطة واحدة!، لست راضيًا عن تلك النقطة لأننا كنا الفريق الأقرب للفوز، عليّ القول أنني أتقبل تلك النتيجة بصعوبة، فريق حاول أن يحقق الفوز، وفريق حاول الخروج بنقطة، دافعوا بشكل جيد، لعبوا على الهجمات المرتدة كانوا أقوياء".

المدرب البرتغالي أشاد بأداء لاعبه روميلو لوكاكو صاحب الهدف الثاني قائلاً:" أنا سعيد بأداء لوكاكو سواء سجل أم لا، مساهمته دومًا فعالة".

وبشأن هدف ستوك سيتي أوضح مورينيو أن فريقه عوقب لعدم تمكنه من حماية الزاوية بشكل كافِ، كما أشار لفرصة لوكاكو الضائعة والتي حرمت مانشستر يونايتد من الفوز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا