برعاية

"نحس" مباراة تشامبرلين الأولى يضرب ليفربول

"نحس" مباراة تشامبرلين الأولى يضرب ليفربول

تعرض ليفربول لخسارة ثقيلة بخماسية نظيفة أمام مضيفه مانشستر سيتي، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز (السبت)، في أول مباراة للاعبه الجديد أليكس أوكسليد تشامبرلين، ليتكرر نحس المباراة الأولى للاعب مع الفرق التي لعب لها، حيث شارك أيضا في هزيمة تاريخية من قبل لأرسنال فريقه السابق في أول مباراة خاضها مع المدفعجية.

تهور ماني يفسد احتفاله بجائزة "لاعب الشهر"

وكان تشامبرلين شارك كبديل في خسارة أرسنال بنتيجة 2-8 أمام مضيفه مانشستر يونايتد في أغسطس 2011 بالجولة الثالثة من الدوري الممتاز، وكانت أول مباراة يخوضها بقميص أرسنال، وذلك بعد 3 أسابيع فقط من انضمامه للفريق قادما من ساوثهامبتون، وهي أكبر هزيمة لـ"الجانرز" في تاريخ مواجهاته مع يونايتد.

وشارك صانع الألعاب الإنجليزي في مباراة السيتي بعد دخوله بديلا للمصري محمد صلاح مع بداية الشوط الثاني، لتكون مباراته الأولى بقميص الليفر ذكرى سيئة مثلما كان الأمر مع الجانرز.

وتعرض تشامبرلين لسخرية عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بسبب تكرار بداياته السيئة، فضلا عن أن آخر مباراة له مع أرسنال شهدت هزيمة المدفعجية برباعية نظيفة أمام ليفربول فريقه الحالي.

كذلك سخر جاري نيفيل، نجم مانشستر يونايتد السابق، أثناء تعليقه على المباراة على شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، وقال بعد تسجيل الهدف الرابع "تشامبرلين يخسر برباعية مجددا"، في إشارة للهزيمة الأخيرة مع أرسنال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا