برعاية

موهبة مغربية جديدة تخطف الأضواء في فرنسا

موهبة مغربية جديدة تخطف الأضواء في فرنسا

اختار موقع "ما ليج 2"، المختص بمتابعة أخبار دوري الدرجة الثانية الفرنسي، أمين باسي موهبة فريق نانسي لوران ذا الأصول المغربية، كأفضل لاعب خلال منافسات الأسبوع السادس للمسابقة.

ووصف الموقع الفرنسي المهاجم الشاب صاحب الـ19 سنة بـ"المنقذ"، بعد أن قاد فريقه لتحقيق فوزه الأول في الموسم الحالي على حساب فالنسيان من خلال تسجيله هدفين من تسديدتين رائعتين من خارج منطقة الجزاء، فضلا عن صناعته هدفا آخر.

ولم يمر تألق باسي في الخفاء، حيث اختارته عدة مواقع رياضية فرنسية ضمن التشكيل المثالي للأسبوع الأخير من دوري الدرجة الثانية الفرنسي، كما أشاد به العديد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي الفرنسيين والمغاربة بصفة خاصة، الذين رشحوه لأن يصبح واحدا من أبرز  نجوم "أسود الأطلس" خلال السنوات القليلة المقبلة.

ويخوض باسي موسمه الثاني في عالم الاحتراف، حيث اكتفى بالمشاركة في مباراة وحيدة في الموسم الماضي لم يترك فيها أي بصمة، قبل أن يخطف الأضواء في الموسم الحالي من خلال تسجيله هدفين وصناعته آخرين خلال 3 مباريات لعبها.

وتجدر الإشارة إلى نادي نانسي لوران يضم في صفوفه، إلى جانب باسي، لاعبين مغربيين آخرين هما المدافع ميكائيل كريتيان بصير والمهاجم المخضرم يوسف حجي، النجمين السابقين لـ"أسود الأطلس".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا