برعاية

بودبوز ضمن التشكيل المثالي لأفضل صفقات الميركاتو بإسبانيا

بودبوز ضمن التشكيل المثالي لأفضل صفقات الميركاتو بإسبانيا

اختار موقع "فيتشاخيس" الإسباني الشهير رياض بودبوز، نجم منتخب الجزائر والمنضم حديثا لفريق ريال بيتيس، ضمن الفريق المثالي لأفضل الصفقات التي تم إبرامها من قبل الأندية الإسبانية خلال الميركاتو الصيفي الأخير. 

وركز الموقع، المختص في أخبار الانتقالات، على عنصرين اثنين في عملية الاختيار وهما عدم غلاء صفقة الانتقال، فضلا عن قدرة المنتدب الجديد على تقديم الإضافة لفريقه.

وكان بودبوز انتقل إلى بيتيس قادما من مونبيلييه الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها 7 ملايين يورو، وهو مبلغ يعتبر متواضعا للغاية نظرا للقيمة الفنية للاعب الذي تصدر في الموسم الماضي ترتيب اللاعبين الأكثر صناعة للفرص في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا (فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإنجلترا وإسبانيا)، وفقا لأرقام موقع "سكواكا فوتبول" البريطاني المتخصص في رصد إحصائيات كرة القدم.

وإلى جانب النجم الملقب بـ"أوزيل الجزائر"، ضمت التشكيلة المثالية لأفضل الصفقات الإسبانية أسماء كل من نيتو (فالنسيا)، وسيباستيان كورشيا (فالنسيا)، فضلا عن فابيان شار (ديبورتيفو لاكورونيا)، وجابريل باوليستا (فالنسيا)، وخوسيه أنخيل (إيبار)، وبابلو فورنالس (فياريال)، وخوان جوردان (إيبار)، وإيمري مور (سيلتا فيجو)، وأنيس برضي (ليفانتي)، وأخيرا سيرجيو ليون (ريال بيتيس).

يذكر أن بودبوز لن يكون متواجدا مع النادي الأندلسي خلال المواجهة التي ستجمعه (الأحد) بفياريال، بفرمان من المدرب كيكيه سيتيان الذي فضل تمكينه من فترة راحة إضافية للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في فترة التحضيرات الصيفية مع ناديه السابق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا