برعاية

كيتا يسجل أول هدف للايبزيج بعد "اتفاق ليفربول"

كيتا يسجل أول هدف للايبزيج بعد "اتفاق ليفربول"

سجل الغيني نابي كيتا، لاعب وسط فريق ريد بول لايبزيج، أول هدف له مع فريقه في الموسم الحالي أمام هامبورج، في الجولة رقم 3 من منافسات الدوري الألماني "بوندسليجا"، والذي يأتي في أول مباراة يخوضها معه بعد اتفاق إدارة النادي على بيعه لليفربول الصيف المقبل.

وجاء الهدف الذي سجله لاعب الوسط الغيني قبل نهاية المباراة بـ23 دقيقة، بعد أن أرسل تصويبة صاروخية في المقص الأيسر للحارس كريستيان ماثينا.

وكانت إدارة لايبزيج اتفقت مع نظيرتها في ليفربول على انتقال كيتا للريدز صيف العام المقبل 2018 مقابل صفقة تتراوح قيمتها بين 65 مليون يورو و75 مليونا، بحسب ما نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية.

وبات الهدف هو الأول لكيتا مع لايبزيج في البوندسليجا منذ هدفه في مرمى فرايبورج بالجولة رقم 29 من عمر المسابقة الموسم الماضي في 15 أبريل الفائت.

وانضم كيتا (22 عاما) إلى لايبزيج في صيف 2016 قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي مقابل 15 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيه 2020، وشارك في 32 مباراة الموسم الماضي في مختلف المسابقات سجل خلالها 8 أهداف وصنع مثلها.

وسبق أن شدد كيتا عقب الاتفاق الذي أعلن لايبزيج عن إبرامه مع ليفربول بشأن رحيله في 1 يوليو 2018 بأنه لن يتأثر مطلقاً بالاتفاق، وأنه سيمنح لايبزيج أقصى ما لديه حتى نهاية آخر مباراة له مع الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا