برعاية

هوفنهايم يبحث عن رقم تاريخي في سجل المواجهات مع بايرن

هوفنهايم يبحث عن رقم تاريخي في سجل المواجهات مع بايرن

فرحة هوفنهايم بالفوز الموسم الماضي

يسعى فريق هوفنهايم الألماني إلى تحقيق رقم تاريخي لم يحدث من قبل لكتيبة المدرب جوليان نجلزمان عندما يستضيف نظيره بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني في الجولة الثالثة من عمر البوندسليجا يوم السبت بملعب راين نيكار أرينا. 

ولم يحقق بايرن ميونيخ الفوز على هوفنهايم في أخر مباراتين بينهما في الموسم الماضي لحساب الجولتين 10 و27 حيث تعادلا 1-1 ذهاباً في ميونيخ ثم فاز هوفنهايم بملعبه بهدف نظيف في الدور الثاني.

ولم يسبق لبايرن أن بقي 3 مباريات دون تحقيق أي انتصار على هوفنهايم بالبوندسليجا منذ صعود هوفنهايم للمسابقة في موسم 2008-09.

ونجح هوفنهايم في الموسم الماضي أن يكون الفريق الوحيد الذي لا يخسر على مدار الدورين الأول والثاني من بايرن وأن يخرج باكبر عدد من النقاط أمام بايرن لأول مرة في تاريخ مواجهتهما بالبوندسليجا وأول مرة دون خسارة على مدار الموسم من بايرن.

وكان هوفنهايم قد نجح من قبل في الخروج مرتين على التوالي بلا خسارة أمام بايرن بالتعادل2-2 في الجولة 33 لموسم 2008-2009 ثم بنتيجة 1-1 في الجولة الأولى للموسم الذي تلاه 2009-10، قبل أن يكرر في الموسم الماضي إنجاز البقاء مباراتين بلا خسارة أمام بايرن.

علماً بأن العلاقة بين إدارتي بايرن وهوفنهايم متميزة للغاية في الفترة الأخيرة حيث انضم الثنائي سبستيان رودي ونيكلاس سولي من هوفنهايم لبايرن الصيف الماضي، بينما على الجانب الآخر أعارت إدارة العملاق البافاري المهاجم سيرجي جنابري لهوفنهايم.

والتقى بايرن 18 مرة في تاريخه بالبوندسليجا مع هوفنهايم حقق فيهم 14 انتصار و3 تعادلات وخسر مرة واحدة في آخر مباراة بينهما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا