برعاية

مبابي: لذلك فضلت باريس سان جيرمان.. ويقدم وعدًا لنيمار

مبابي: لذلك فضلت باريس سان جيرمان.. ويقدم وعدًا لنيمار

أجرت صحيفة " ليكيب" الفرنسية مقابلة صحفية مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، المنضم لصفوفه بسوق الانتقالات الصيفي قادمًا من موناكو بطل الدوري.

وأوضح مبابي أسباب تفضيله الانتقال لباريس سان جيرمان، في ظل وجود مفاوضات جادة من ريال مدريد الإسباني، ورغبة بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في التعاقد معه.

كما نشرت صحيفة " لو باريزيان" الفرنسية هي الأخرى مقابلة صحفية مع المهاجم صاحب الـ18 عامًا الذي انتقل للفريق الباريسي، على سبيل الإعارة لمدة عام مع خيار الشراء مقابل 180 مليون يورو، وتداولت صحيفة " آس" الإسبانية جزءًا من تصريحات مبابي.

وأبدى مبابي استيائه في بداية حديثه من الأحداث التي أحيطت بمسألة انتقاله وأوضح أنه قرر البقاء في فرنسا لكسب الإحترام:" عالم سوق الانتقالات لم أكن أعرفه، واكتشفت جوانب لا أرغب لأحد أن يراها، وجه أخر لكرة القدم، لم أكن أريد أن أترك فرنسا مثل اللص، أنا فرنسي وكنت دائمًا أفضل اللعب في الدوري المحلي ولذلك رفضت العديد من العروض".

وأضاف مبابي:" أخترت باريس سان جيرمان لرؤيتي بأنني سأحصل على مزيد من الفرص للمشاركة، مقارنة بريال مدريد، لا يوجد عقد يضمن للاعب المشاركة أساسيًا، لكن شعرت أنه في باريس سيكون لدي مزيد من الفرص".

وأستطرد هداف موناكو السابق:" مشروع باريس سان جيرمان يعطيك الفرصة للتعلم، أريد التعلم وكذلك الفوز بالألقاب، وفي باريس سوجد لاعبين كبار ككافاني ونيمار".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا