برعاية

تيسير الجاسم.. 13 عامًا مليئة بالنجومية

تيسير الجاسم.. 13 عامًا مليئة بالنجومية

الجمعة 17 ذو الحجة 1438 هـ الموافق 8 سبتمبر 2017 العدد 16156

كثيرا ما يصنع الاعلام مكانة للعديد من اللاعبين، وان لم يستحقوا ذلك، لكن هنالك من يصنع لنفسه مكانة خاصة، تجبر الجميع، مهما اختلفت ميولهم، على احترامه وتقديره، خصوصا حينما يقدم أداء راقيا، ممزوجا بأخلاق عالية، وتواضع جم.

وتيسير الجاسم، أحد أبرز لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في الوقت الحالي، هو أحد هؤلاء النجوم، الذين تمكنوا من كسب محبة وتعاطف الجميع معه.

الجاسم، لا يعشق الظهور الاعلامي بشكل مستمر، ويفضل أن يكون حديثه دائما من خلال ما يقدمه من مستويات مميزة داخل أرضية الميدان، حتى بات قائدا للفريق الأهلاوي، بل وأحد رموزه، كما أصبح أحد اللاعبين الذين لا يمكن الاستغناء عنهم، في خارطة المنتخب السعودي الفنية، مهما اختلف الفكر التكتيكي، نظرا لمرونته، وقدرته على التأقلم مع مختلف المدارس الفنية.

وبالنظر إلى مسيرة تيسير الجاسم «العطرة» مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، التي تتواصل منذ ما يقارب الـ (13) عاما، فإن الكثير من الأفراح والأحزان قد تغلفها، لكن حدثا قد لا يمكن لابن الـ (33) عاما، أن ينساه أبدا، وهو قصة ابعاده عن تشكيلة الأخضر المشاركة في مونديال (2006)م، بسبب رؤية المدرب الفنية، رغم أن تيسير كان عنصرا رئيسا في تأهل المنتخب لذلك المونديال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا