برعاية

لاعب كولومبيا السابق يهاجم منتخب الأرجنتين بسبب ميسي

لاعب كولومبيا السابق يهاجم منتخب الأرجنتين بسبب ميسي

شن فوستينو أسبريا لاعب منتخب كولومبيا السابق هجوما على لاعبي المنتخب الأرجنتيني، بسبب ظهورهم بمستوى مخيب في المباراتين الأخيرتين للتانجو بتصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2018، واصفا إياهم بالـ"حيوانات" الذين يهدرون جهود قائدهم ليونيل ميسي.

ميسي وديمبلي يجتمعان لأول مرة في تدريبات برشلونة

وقال أسبريا في تصريحات لشبكة "ESPN" الأمريكية: "أشفق على ميسي بسبب هؤلاء اللاعبين الذين يلعبون بجواره في المنتخب، إنه يقوم بأشياء مذهلة في كرة القدم لكن تواجده مع لاعبين بهذا المستوى يهدر جهوده".

وأضاف: "كيف يمكنه أن يحقق المنتخب الأرجنتيني شيئا مع هؤلاء (الحمير)، هم يجعلون الأمور صعبة على ميسي الذي يستحق التواجد بجوار لاعبين حقيقيين".

وتأتي تصريحات أسبريا بعد تعثر "الألبيسيليستي" في المباراتين الأخيرتين بالتصفيات، بالتعادل مع الأوروجواي سلبيا ومع فنزويلا بهدف لهدف، ليحتل منتخب التانجو المركز الخامس برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة عن تشيلي في المركز السادس، قبل جولتين من النهاية.

ويأمل ميسي ورفاقه في تحسين وضعهم بمجموعة التصفيات مع تبقي مباراتين فقط أمام بيرو والإكوادور، والوصول إلى المربع الذهبي لحصد بطاقة التأهل المباشر لنهائيات المونديال، علما بأن صاحب المركز الخامس سيخوض مواجهة الملحق مع المتأهل من قارة أوقيانوسيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا