برعاية

دفاع السيتي يقلق جوارديولا قبل صدام ليفربول

دفاع السيتي يقلق جوارديولا قبل صدام ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية, عن شعور الإسباني بيب جوراديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بالقلق من آداء مدافعيه حتى الآن, وذلك قبل الصدام "الناري" ضد ليفربول, ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وقالت صحيفة "الجارديان" الإنجليزية, إن مستوى مدافعي السيتي في الجولات الثلاث الماضية, لم يعجب جوارديولا, في ظل حفاظ الفريق على نظافة شباكه في مباراة واحدة فقط كانت أمام برايتون, بينما اهتزت شباكه مرة واحدة على الأقل ضد إيفرتون وبورنموث.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية, أنه رغم إنفاق السيتي 226 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع مدافعين هذا الصيف, إلا أن المشكلة لا تزال موجودة في خط دفاع الفريق, وهذا ما اتضح فعلياً في المباريات الثلاث.

وركّزت الصحيفة على وجود الثلاثي فينسنت كومباني وجون ستونز ونيكولاس أوتاميندي في قلب الدفاع, وهو الأمر الذي قد يضع جوارديولا في ورطة حقيقية, حال إصابة أحد من الثلاثي, خاصة الأول الذي عانى الأمرّين الموسم الماضي, في ظل عدم جاهزية إلياكويم مانجالا لخوض المباريات, وفق تأكيدها.

وأوضحت أن جوارديولا يعتمد بشكل كبير على الاستحواذ على الكرة, إلا أن هذا الأمر أثبت فشله الذريع في الموسم الماضي, لذلك سيكون مطالباً ببعض التغييرات أمام ليفربول, الذي يملك لاعبين لديهم السرعة على الأطراف أمثال محمد صلاح, وساديو ماني, وروبيرتو فيرمينو.

يشار إلى أن مباراة السيتي وليفربول ستجري السبت المقبل, علماً بأن الفريقين يملكان 7 نقاط من فوزين وتعادل حتى الآن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا