برعاية

أسطورة مانشستر سيتي يزور تدريبات الناشئين بأبوظبي

أسطورة مانشستر سيتي يزور تدريبات الناشئين بأبوظبي

أطلقت مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي، حصة تدريبية تحمل عنوان "العودة إلى المدرسة"، استمرت فعاليتها لمدة يومين في مدينة زايد الرياضية، وشارك نجم السيتي السابق بول ديكوف بالإشراف على تدريبات البنين والبنات، التي أقيمت في صالة آيبك آرينا في 6 و7 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وتمتع المهاجم الإسكتلندي بسجل حافل بالإنجازات خلال مسيرته الإحترافية، وخاض ما يقارب 200 مباراة في صفوف "السيتيزينز"، وجاءت زيارته إلى العاصمة الإماراتية للإشراف على تدريبات أطفال السيتي، من أجل تثبت مدى تعلقه بالنادي وحرصه على المشاركة في الأحداث الرياضية التي ينظمها مانشستر سيتي.

واجتمع المئات من اللاعبين الصغار في آيبك آرينا، حيث انطلقت الحصص التدريبية التي نظمتها مدارس السيتي لكرة القدم، بالتعاون مع شركة "موندي فارما بيتادين"، مبرزين مهارتهم وحماسهم واستعداداتهم للانضمام إلى الموسم الجديد الذي ينطلق في 11 سبتمبر المقبل.

وخلال الحصص التدريبية قال بول ديكوف: "كانت زيارتي للعاصمة الإماراتية حافلة بالمتعة والحماس، وإنني سعيد بتواجدي في الإمارات والعمل إلى جنب إلى جانب الكادر الفني لمدارس السيتي لكرة القدم، وأعضاء شركة موندي فارما بيتادين".

وأضاف أسطورة السيتي: "وخلال زيارتي لدولة الإمارات، أدركت تماماً ماذا تعني كرة القدم بالنسبة للأطفال هنا، إذ كان من الواضح مشاهدة الشغف والحماس الذي يملأ قلوبهم على الرغم من إختلاف قدراتهم وثقافتهم، من الرائع أن تشاهد العديد من الجنسيات المختلفة مجمعة معاً لتتحدث بلغة واحدة وهي لغة كرة القدم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا