برعاية

جماهير تشيلي تطالب سانشيز بالانفصال عن صديقته

جماهير تشيلي تطالب سانشيز بالانفصال عن صديقته

نظم بعض من أنصار المنتخب التشيلي، حملة للمطالبة بانفصال الدولي أليكسس سانشيز، جناح فريق أرسنال، عن صديقته مايت رودريجيز، على أمل استعادة اللاعب لمستواه مرة أخرى، قبل المرحلة الحاسمة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "صن" البريطانية، فإن منظمي تلك الحملة يعتقدون أن صديقة سانشيز هي السبب الحقيقي وراء تدهور مستوى اللاعب بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، مع ناديه ومنتخب بلاده.

وأوضحت أن سانشيز يواجه اتهامات بزيادة الوزن وبطء حركته داخل الملعب، وهو ما بدا واضحاً عليه بشكل كبير خلال مباراة تشيلي أمام بوليفيا التي خسرها منتخب بلاده بهدف دون رد، في الجولة الماضية من التصفيات.

ويحتل المنتخب التشيلي حامل لقب آخر نسختين من كوبا أمريكا، المركز السادس في لائحة ترتيب منتخب أمريكا الجنوبية، ويواجه خطر الغياب عن المشاركة في مونديال روسيا المقرر إقامته الصيف المقبل.

وخسر الفريق آخر مباراتين له بالتصفيات أمام كل من باراجواي (0-3) ثم بوليفيا بهدف دون رد، ويتبقى له مباراتين فقط في التصفيات الأولى أمام الإكوادور على أرضه، والثانية مواجهة نارية أمام البرازيل خارج القواعد يومي 5 و10 أكتوبر المقبل على الترتيب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا