برعاية

ماتيوس يحذر من تدخل لاعبي بايرن في قرارات أنشيلوتي

ماتيوس يحذر من تدخل لاعبي بايرن في قرارات أنشيلوتي

حذر لوثار ماتيوس قائد منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونيخ السابق، والفائز بكأس العالم 1990، من مغبة تدخل لاعبي فريق بايرن ميونيخ في قرارات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق والتعليق على اختياره للتشكيل.

وقال ماتيوس في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية الأربعاء: "إنها مخاطرة كبيرة أن يتدخل اللاعبون في قرارات المدرب وسياساته بشأن التشكيل.".

وأضاف: "يجب أن يتوقف ذلك لأن سلطة المدرب لا مساس بها.".

وكان ماتس هوملز ومانويل نوير قد طالبا المدرب أنشيلوتي بمنح الفرصة للمشاركة الأساسية لتوماس مولر على خلفية الخلاف الذي كان قد حدث بين المدرب واللاعب بعدما أعلن مولر عن استيائه من قيام أنشيلوتي بالإبقاء عليه بديلاً في لقاء فيردر بريمن في الجولة الثانية من عمر الدوري الألماني "بوندسليجا" مشككاً في إيمان المدرب السابق لريال مدريد بقدراته، ليرد المدرب بأن تواجد المهاجم بديلاً جاء لسبب تكتيكي.

ولم يحرز مولر سوى 9 أهداف فقط منذ تولي كارلو أنشيلوتي المسؤولية الفنية للعملاق البافاري الموسم الماضي منها 5 في الدوري و3 في دوري أبطال أوروبا وهدف في السوبر المحلي، علما بأنه المعدل الأسوأ في تاريخ اللاعب منذ انتظامه في تشكيل الفريق الأول لبايرن في موسم 2009-2010.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا