برعاية

جماهير البريمرليج تنبهر بصلاح وتطالب ببيع النني عقب مواجهة أوغندا

جماهير البريمرليج تنبهر بصلاح وتطالب ببيع النني عقب مواجهة أوغندا

قاد محمد صلاح المحترف المصري بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، المنتخب الوطني في تحقيق الفوز على حساب أوغندا بتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بهدف سجله خلال الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول.

وبجولة في موقع التواصل الإجتماعي " تويتر" تباينت تعليقات مشجعي البريمرليج المنتميين لليفربول، وأرسنال، ما بين إشادة بمستوى صلاح، وانتقاد لمحمد النني والذي يلعب لصفوف أرسنال.

أتفق الجميع على تفوق صلاح بتعليقات تُثني عليه وقدرته على قيادة المنتخب الوطني لتحقيق الفوز، فضلاً عن إشادات بمستواه رفقة ليفربول.

وأعاد بعض المشجعين نشر صورة سبق وتم تداولها أثناء لقاء الذهاب الذي حقق فيه المنتخب الأوغندي الفوز بهدف نظيف، وظهر خلالها مشجع يحمل لافتة كُتب عليها :" صلاح بإمكانة التسجيل في أرسنال وليس في أوغندا"، ليتم إعادة تداول الصورة بتعليقات ساخرة على طريقة :" وها هو يسجل في أوغندا".

وتداول الحساب الرسمي لأرسنال الإنجليزي صورة للنني بتعليق :" عديد من الأسباب تجعل النني يبتسم اليوم، مصر تتصدر مجموعتها مجددصأ بمشاركة للنني". 

عدد من المتابعين تفاعل مع التغريدة بإيجابية، فيما أتت تعليقات أخرى تطالب ببيع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفي القادم، وأخر رأي أنه سيجلس على مقاعد البدلاء في اللقاء القادم، وتعليق يوضح أن اللاعب لم يقدم شيئًا والفضل في فوز مصر يعود لصلاح صاحب هدف الفوز الذي يعد مفتاحًا أساسيًا بتشكيل الفراعنة. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا