برعاية

دراكسلر يكشف أسباب عدم رحيله عن سان جيرمان

دراكسلر يكشف أسباب عدم رحيله عن سان جيرمان

كشف جوليان دراكسلر، لاعب وسط باريس سان جيرمان ومنتخب ألمانيا، الأسباب التي دفعته للبقاء داخل جدران ملعب "بارك دي برنس" وعدم الرحيل رغم تعاقد إدارة ناديه مع كيليان مبابي والبرازيلي نيمار، مؤكدا أن رغبته في المنافسة مع نجوم من العيار الثقيل بحجم الأخيرين يأتي على رأس هذه الأسباب.

وقال دراكسلر، في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية (الثلاثاء): "لم أفكر في الرحيل عن باريس رغم التعاقد مع نيمار ومبابي، وأمر رحيلي لم يكن ضرورياً بالنسبة لي أو لهما أيضاً".

وأضاف: "لم أترك باريس لأنني أريد أن أنافس بقوة، وأنا سعيد باللعب إلى جوار لاعبين مثل مبابي ونيمار، لكن عليّ أن أحارب من أجل مركزي".

وشدد قائد ألمانيا في كأس العالم للقارات على سعادته باللعب في فريق يمتلك تلك الكوكبة من النجوم، مضيفا:ً "من الطبيعي أن تجد منافسة مثل هذه في ناد من أفضل 5 أندية في أوروبا، وهو نفس الأمر بالنسبة لبايرن ميونيخ".

وكانت تقارير ربطت دراكسلر بالرحيل عن باريس والانتقال إما لبايرن ميونيخ أو أرسنال أو بروسيا دورتموند في أعقاب تعاقد إدارة النادي الباريسي مع كيليان مبابي من موناكو ونيمار من برشلونة لاحتمالية أن يجلس بديلاً، خاصة للدولي البرازيلي الذي يلعب في نفس مركزه، لكن القائد الألماني فضل البقاء مع نادي العاصمة.

وعن مواجهة بايرن ميونيخ في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا تحدث لاعب شالكه السابق: "لدينا فرصة قوية ضد بايرن ميونيخ ونحن وهم الأقرب للتأهل، باريس وبايرن في نفس المستوى".

واختتم: "مواجهتا البايرن في باريس وميونيخ سيكون بهما الكثير من الإثارة والمتعة الكروية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا