برعاية

بوسكيتس: الصافرات تؤثر علينا جميعا

بوسكيتس: الصافرات تؤثر علينا جميعا

قيم سيرجيو بوسكتس لاعب وسط برشلونة سلوك الجمهور الإسباني الذي حضر مواجهة منتخب بلاده وإيطاليا بملعب سانتياجو برنابيو بـ9.5 درجات ، معربا عن أسفه للصافرات التي لاحقت جيرارد بيكيه، قائلا إنها تؤثر على كل اللاعبين، وطلب التوقف عن هذه السخافات. 

وقال بوسكتس "لا يجب إضفاء الطابع الفردي، سواء كنت مشجعا لبرشلونة أو أي فريق، المهم أن يكون الجمهور في صفنا وأن نكون واحدا، لأن بخلاف ذلك سيكون الأمر صعبا ونلحظ ذلك من الملعب. الأمر يكون له تأثير إيجابي"، وذلك خلال مؤتمر صحفي من فادوز.

وأضاف "يحصل الجمهور على 9 درجات ونصف لأنه كان من الممكن سماع بعض الصافرات في البداية لكنها اختفت عندما دانت لهم السيطرة على الكرة. أعطونا دفعة وربما يكون الوضع كذلك في كل الملاعب. فلنترك هذه السخافات جانبا لأنهم يعتقدون أنها فردية، لكنها معممة، الأمر يؤثر علينا جميعا. يجب أن نكون متحدين وندعم بعضنا".

وكشف بوسكتس أنه يركز على مواجهة ليشتنشتاين، دون التفكير بعد في مونديال روسيا ولا الدور الذي سيلعبه منتخب إسبانيا هناك.

وأوضح "نركز على اللعب والنقاط الثلاث، لن نبدأ الخوض في هوية الأوفر حظا. نركز على الفوز على ليشتنشتاين وما سيحدث في تلك اللحظة ليس مهما. فليضع كل شخص رهاناته عندما نتأهل".

كما أشاد لاعب وسط البارسا على مدرب لاروخا، جولين لوبيتيجي، مبرزا الطفرة التي أضفاها على منتخب إسبانيا.

وأبرز "يعزى جزء كبير من النجاح إلى العمل الذي يقوم به المدرب وفريقه، وكيفية إعداد اللاعب بشكل جماعي وفردي، وطريقة تحليل المنافسين. نعلم ما يتعين علينا فعله في الملعب كل مباراة ونتعايش بشكل جيد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا