برعاية

بارزالي يسخر من الانتقادات الموجهة لبوفون

بارزالي يسخر من الانتقادات الموجهة لبوفون

سخر المدافع الدولي الإيطالي أندريا بارزالي من الانتقادات الموجهة للحارس "المخضرم" جانلويجي بوفون, عقب خسارة "الآزوري" القاسية أمام إسبانيا (0-3), ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال بارزالي في تصريحات نشرتها شبكة "راي" الإيطالية، إنه من الجنون توجيه سهام الانتقاد لبوفون, وتحميله المسؤولية عن الخسارة الكبيرة أمام إسبانيا.

وأوضح المدافع الإيطالي أن بوفون قدّم الكثير لإيطاليا طوال مسيرته الكروية, ولا يمكن لأحد إنكار ذلك, مؤكداً أن الخسارة ضد إسبانيا تم تجاوزها, وأصبح الفريق جاهزاً للموقعة المقبلة, في الجولة الثامنة من المجموعة السابعة.

ويحتل المنتخب الإيطالي المركز الثاني في المجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، برصيد 16 نقطة، مقابل 19 للمنتخب الإسباني المتصدر، الأمر الذي يجعل "الآزوري" قريباً من خوض "الملحق" المؤهل للمونديال.

ويعتبر بوفون من "أساطير" الحراسة الإيطالية, إذ وصل إلى 170 مشاركة دولية مع منتخب بلاده, كما يعدّ ثاني أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ بطولة الدوري الإيطالي، برصيد 620 مباراة مناصفة مع فرانشيسكو توتي أسطورة روما، وبفارق 27 مباراة عن المتصدر باولو مالديني نجم ميلان السابق صاحب الـ647 مواجهة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا