برعاية

مدرب الأبيض: جاهزون لتحقيق الفوز على العراق

مدرب الأبيض: جاهزون لتحقيق الفوز على العراق

أكد الأرجنتيني إدجاردو باوزا مدرب منتخب الإمارات جاهزية الأبيض لتحقيق الفوز على نظيره العراقي في المباراة التي تجمعهما الثلاثاء بالعاصمة الأردنية عمان، في إطار الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (روسيا 2018).

وقال باوزا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء "نعلم جيدا أن اللقاء في غاية الأهمية، وأن النتيجة الإيجابية مطلوبة من أجل التمسك ببصيص الأمل، ومنح ثقة إضافية لللاعبين من أجل الاستعداد الجيد لنهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات".

وكان منتخب الإمارات فاز على الأخضر السعودي خلال لقاء الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأسبوع الماضي بنتيجة 2-1، ما عزز من آماله في مواصلة المشوار نحو روسيا 2018.

وأضاف باوزا "لدينا غيابات كثيرة لم نكن نتوقعها بالفريق، لكن ثقتي كبيرة في جميع اللاعبين لتحقيق النتيجة المطلوبة، وبشكل عام المنتخب جاهز لهذه المواجهة".

ويخوض منتخب الإمارات مباراة العراق وسط عدد كبير من الغيابات، حيث أبعدت الإصابة كل من، عمر عبد الرحمن ”عموري“ والحارس علي خصيف، وإسماعيل أحمد.

كما يغيب كل من محمود خميس بسبب حصوله على بطاقة حمراء خلال لقاء السعودية في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات، وخميس إسماعيل وعلي مبخوت بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات.

وتابع مدرب منتخب الإمارات قائلا "تمنيت أن نلعب بنفس التشكيلة التي خضنا بها مباراة السعودية، في النهاية يضم الفريق 24 لاعباً جميعهم مؤهلون للعب وتمثيل المنتخب خير تمثيل، ولذلك أتمنى أن يكون الفريق في يومه، وأن يكلل الله جهودنا بالنجاح في الفوز وحصد النقاط كاملة".

وفيما يتعلق بحسابات التأهل، أوضح باوزا أن الحسابات صعبة، لكونها تعتمد علي نتائج الآخرين، مضيفا "لكن علينا أن ننسى هذه الحسابات أمام العراق لأن تركيزنا منصب على تحقيق الفوز".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا